احدث الوان دهانات غرف اطفال 2023 

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/451d8b5436cd540d305d12234cd81335006604d3.jpg

 

لا تعتبر التصاميم الداخلية لعام 2023 فقط للكبار الذين يقومون بتجديد منازلهم، ولكن أيضًا للأطفال الذين يعيشون في تلك المنازل، لذلك نقترح عليكِ احدث الوان دهانات غرف اطفال 2023.

 

  1. الاوف وايت:

عند اختيار لون الدهان الهدف منه هو إنشاء مساحة مريحة تشعر بالأمان والهدوء لطفلك لتعزيز حالة ذهنية إيجابية، يمكن تحقيق ذلك باستخدام أنظمة الألوان الباهتة، بالإضافة إلى الألوان المحايدة والأرضية مقابل الظلال الجريئة و النابضة بالحياة، بدلاً من البياض القاتم، سيضيف اللون الاوف وايت بعض الدفء بالإضافة إلى فتح الغرفة من حيث المساحة. تضيف إضافة لمسات من اللون الوردي الفاتح جدًا أو الأخضر مزيجًا مهدئًا مع إضافة القليل من العمق إلى الديكور. 





 

2.أزرق الهادئ:

تأكد من تجنب الأشكال الداكنة واختر الألوان الناعمة والدافئة لتهيئة أجواء أكثر هدوءًا. على سبيل المثال لون السماء أو أزرق باهت. يُقال في الواقع إن الكآبة ذات اللون الفاتح تعمل على إبطاء معدل ضربات القلب وتقليل ضغط الدم، فضلاً عن إحداث تأثير تأملي.









3.الأخضر الفاتح:

غرفة أطفال خضراء ناعمة مع سرير وكرسي

إلى جانب كونه خيارًا رائعًا للألوان المحايدة بين الجنسين، فإن اللون الأخضر الخفيف مثل المريمية أو ظل النعناع الباهت يمكن أن يكون أيضًا مهدئًا للغاية، من المعروف أن الخضر الفاتحة تعزز الصحة وكذلك التركيز على التعلم؛ دليل على أن الحصول على جرعة صحية من الخضر دائمًا فكرة جيدة.





4.اللافندر هو الاحدث:

غرفة أطفال لافندر مع سجاد ومروحة سقف وسرير

لمسة على اللون الوردي الباهت الكلاسيكي والأرجواني الأكثر نعومة مثل اللافندر والأرجواني والبنفسجي والنعناع يعزز الاسترخاء، هذا هو بالضبط ما تبحث عنه عند اختيار لون لغرفة طفلك.





5.البيج الدافئ والرمادي:

غرفة نوم اطفال رمادية ناعمة

ستضيف النغمات الترابية المحايدة ذات الخصائص الدافئة أيضًا شعورًا بالهدوء والرضا إلى غرفة طفلك، يعزز توحيد اللون البيج، والبني الداكن والرمادي الناعم الهدوء والراحة، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تكون هذه الألوان خيارًا رائعًا للأشقاء من مختلف الأجناس الذين يتشاركون غرفة النوم ، لدمج أكثر من لون واحد يمكنك استخدام الطبقات أو العلامات مع بعض ألوان الباستيل والظلال الدقيقة. الشيء المهم هو تجنب خلق جو يصطدم أو يبدو مشغولاً للغاية لأنه قد يؤدي إلى فرط التحفيز قبل النوم. 






واخيرَا:

ابتعد عن الألوان الحادة أو الجريئة مثل الأحمر الساطع والأرجواني الداكن، يمكن أن يكون لاختيار الألوان الصامتة تأثير إيجابي على مزاج طفلك وتعزيز النوم والاسترخاء عند اختيار لون، أفتح درجة أو درجتين إنه رهان أكثر أمانًا لأنه يظهر دائمًا أكثر قتامة بمجرد تطبيقه على الحائط

 

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

مزيد من النصائح

احدث الوان دهانات غرف اطفال 2023 ‎

احدث الوان دهانات غرف اطفال 2023 ‎

أحدث ألوان دهانات حوائط 2023‎

أحدث ألوان دهانات حوائط 2023‎

أفضل ألوان دهانات الحوائط في 2022‎

أفضل ألوان دهانات الحوائط في 2022‎

أفضل 10 دهانات بيضاء للحوائط‎

أفضل 10 دهانات بيضاء للحوائط‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة